الخميس، 15 مايو 2014

بالصورة أمير الرياض تركى يزور مفتي عام المملكة في منزله

 

زار الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الخميس، مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وذلك بمنزله في الرياض.

وألقى آل الشيخ كلمة في بداية الزيارة قال فيها "الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أسأل الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد والعون على كل خير، وأنتم توليتم هذه الإمارة التي هي عاصمة للمملكة أكبر المناطق سكناً وعملاً، وأرجو الله أن توفقوا فيها لعملٍ صالح".

وأوصى المفتي الأمير عبدالله بتقوى الله قائلاً: "أوصيكم بتقوى الله لأن تقوى الله عصمة للعبد من كل الأخطاء ومنجية له من العذاب، ولا شك أن المسؤول إذا وُفّق في استيعاب الناس ورزقه الله تواضعاً ولين جانب وأصغى للناس وأخذ ما عندهم من طلبات وشكاية وميز بينها وفحص الأمور برفق، يوفقه الله في ذلك".

وتابع آل الشيخ بقوله: "إن هذا المنصب منصب حساس وقيادة عظيمة تولاها قبلكم أصحاب السمو الملكي الأمراء، فيجب يا سمو الأمير أن تتقوا الله في أنفسكم وتصغوا للآخرين وتصبروا على ما يحدث من الناس في سبيل المصلحة العامة".

من جهته عاهد الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز مفتي المملكة بالتمسك بكتاب الله وسنة نبيه، سائلاً الله التوفيق والنجاح على ما نقوم به في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد التي تحرص كل الحرص على المواطن واحتياجاته.

الأوســـــمة