الثلاثاء، 13 مايو 2014

بالصورة أمير الرياض ونائبه يزوران جناح الصحة المشارك في ملتقى التوظيف

أمير الرياض ونائبه يزوران جناح الصحة المشارك في ملتقى التوظيف 

زار اليوم الثلاثاء الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض ونائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، جناح وزارة الصحة المشارك في  الملتقى الأول لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، ومعرض التوظيف المصاحب له، ممثلة في الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بمشاركة مدينة الملك سعود الطبية ومدينة الملك فهد الطبية ومستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض.
 
وخلال الزيارة أكد أهمية تأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين من أصحاب العمل، ومؤسسات المجتمع المدني سعياً لإدماج الكوادر المؤهلة منهم للعمل.

من جانب آخر أعرب المشرف العام على الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بوزارة الصحة الدكتور خالد خضر عن عظيم شكره وامتنانه لأمير منطقة الرياض ونائبه؛ لدعمهما المتواصل للخدمات الصحية ومتابعتهما المستمرة لتطويرها، وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والحرص الكبير على أبناء هذا الوطن.

 وأكّد الدكتور خالد أن مشاركة وزارة الصحة تأتي من منطلق التوجيهات الكريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين بتوفير الفرص الوظيفية واستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة لتحقيق خطط التنمية لما فيه الخير للوطن والمواطن.
 
 أمير الرياض ونائبه يزوران جناح الصحة المشارك في ملتقى التوظيف

الأوســـــمة