السبت، 23 أغسطس 2014

هروب٢٠٠ عائلة فى حى قويزة بجدة إلى الشقق المفروشة والسبب ؟؟

هروب٢٠٠ عائلة بـ"قويزة جدة" لشقق مفروشة! 

استمر انقطاع الكهرباء، لليوم الثالث على التوالي، عن منازل 200 مشترك في حي قويزة بجدة بسبب احتراق محطة كهرباء نتيجة لزيادة الأحمال وفشل الحلول المؤقتة؛ مما اضطر الأهالي للهروب للشقق المفروشة تاركين منازلهم.
 
وجهزت شركة الكهرباء مولدات كهربائية مؤقتة إلا أنها فشلت في مد المنازل بالتيار الكهربائي بشكل مستمر، وفوجئ السكان عقب صلاة الجمعة بانقطاع تام للكهرباء واضطر الميسورون منهم للبحث عن شقق مفروشة هرباً من درجات الحرارة العالية.

وقال عدد من المواطنين إنهم عاشوا أياماً عصيبة مع انقطاع التيار وذهبوا إلى الشقق المفروشة تاركين منازلهم، مبينين أن شركة الكهرباء جلبت مواتير مؤقتة تعمل لساعتين وتطفئ بسبب انتهاء الديزل، ما تسبب في إتلاف المواد الغذائية واللحوم بالثلاجات، منوهين إلى أن الفرق الفنية فشلت على مدى يومين في إعادة التيار الكهربائي.

وأكد مصدر في شركة الكهرباء قائلاً: "الشركة أحضرت أربعة مواتير لإعادة التيار بشكل مؤقت، وعند الانتهاء من تركيب المحطة البديلة وتشغيل التيار تفاجأنا بأن هناك كيابل متهتكة تحت الأرض، ما دفع الشركة لإعادة جلب المواتير المؤقتة حتى يتم إصلاح عطل الكيابل والتي لا تزال الفرق الفنية تعمل عليها"، مؤكداً انهم يعملون على متابعة العطل وسيحرصون على إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

الأوســـــمة