السبت، 23 أغسطس 2014

الاعلان عن دخول مسرحية " ما يصح إلا الصحيح " مجاناً حتى الأحد

الفساد الإداري في "ما يصح إلا الصحيح" بالشرقية.. اليوم


أعلن مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية، رئيس لجنة التنفيذ والتنظيم لمهرجان صيف الشرقية الـ 35 محمد بن عبدالعزيز الصفيان، عن فتح أبواب مسرحية "ما يصح إلا الصحيح" للجميع مجاناً، والتي تبدأ أول عروضها، مساء اليوم، وتستمر حتى الأحد بالصالة الخضراء بالراكة.
 
وأوضح "الصفيان" أن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أكد أن أمانة المنطقة الشرقية تكفلت بشراء جميع تذاكر المسرحية؛ مشيراً إلى أن مَن قام بشراء التذاكر سيكون له خيار استرجاع قيمة التذكرة، أو الجلوس في المنصة الرئيسة.

وأكد "الصفيان" أن الهدف من فتح الأبواب مجاناً للجميع، هو مراعاة الأسر ذات الدخل المحدود؛ لتمكينهم من الاستمتاع بالمسرحية، إضافة إلى مشاركة كل فئات المجتمع بعروض وفعاليات مهرجان صيف الشرقية؛ مُبَيّناً أن اللجنة المنظّمة حريصة على أن يحقق المهرجان الأهداف المرجوّة من إقامته ويحقق أكبر فائدة للجميع؛ بحيث تم توزيع الفعاليات على أماكن تواجدهم؛ من فعاليات للمجمعات التجارية، والصالة الخضراء، وشاطئ نصف القمر، وأيضاً من خلال استقطاب الأسر المنتجة لتحقيق دخل إضافي لهم، ومشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة والمتطوعين.

يشار إلى أن المسرحية من تأليف الكاتب عبدالعزيز العطالله، والإخراج للفنان المخرج راشد الورثان، وبطولة الممثل الكوميدي أسعد الزهراني، والفنان طارق الحربي، وراشد الورثان، وجبران الجبران، وعبدالله الحسن، وعبدالله الزهراني، وعبدالوهاب السالم، والصوت لعبدالعزيز العباس، والديكور لوهيب ردمان، والتصوير لمحمد الموسى.

وتناقش مسرحية "ما يصح إلا الصحيح" في محتواها دور المواطن في تحقيق مصلحة الوطن بالكشف عن عمليات الفساد المالي والاختلاس، وتقدم رسالة اجتماعية بأسلوب كوميدي.

الأوســـــمة