الأحد، 12 أكتوبر 2014

اختفاء فتاة عشرينية في ظروف غامضة بسوق "برزان" في حائل

اختفاء فتاة عشرينية في ظروف غامضة بسوق "برزان" في حائل  

اختفت فتاة عشرينية عن ذويها في حائل ليلة عيد الأضحى بسوق برزان بحائل في ظروف غامضة.
 
حيث ذكر عم الفتاة المفقودة أن فتاتين من بنات شقيقه دخلن سوق "برزان " بعد صلاة المغرب للتسوق في أحد المشاغل إلا أن إحداهما كانت ترغب في مشغل آخر قريب من شقيقتها، فاستأذنت شقيقتها للذهاب إلى أحد المشاغل القريبة حفاظاً على الوقت.

وأضاف أنه عند تأخر المفقودة عن شقيقتها بدأ الخوف يدب لقلب شقيقتها، فأخبرت شقيقها أن شقيقتها لم تصل للمكان المحدد كنقطة لقاء بين الشقيقتين وبدأ البحث عنها داخل السوق، إلا أن البحث باء بالفشل، فتم إبلاغ الجهات الأمنية حينها، وما زال البحث جارياً.

وأكد عم الفتاة أنها لا تحمل جهاز جوال، لافتاً إلى أن ابنة شقيقه (٢٧عاماً)، تحمل حقيبة متعددة الألوان، وتلبس عباءتها، وتنتعل حذاء وردياً وتنورة سوداء وهي نحيفة وطويلة.

وعما قدمته الجهات الأمنية لهم قال: إن الجهات الأمنية لم تقصر في البحث والتحري وأنهم على استمرار في البحث عنها، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحديد المكان حتى الآن، طالباً من الجهات الأمنية بذل المزيد في التحري بين حائل والمدينة المنورة وجدة .

وأشار إلى أنه وجد اسماً لإحدى قريباتها كانت قد استقلت حافلة النقل الجماعي عند الساعة العاشرة مساء من المدينة المنورة إلى جدة ليلة العيد وهي ليلة فقدان الفتاة، فيما أكد أن قريبتها المستخدم اسمها في السفر موجودة عند عائلتها في حائل ليلة العيد ولم يسبق لها السفر بالنقل الجماعي.

وناشد عم الفتاة من يجد أي معلومة عنها أن  يبلغ أقرب مركز شرطة.

الأوســـــمة