الأحد، 12 أكتوبر 2014

اكتمال 3 مراحل من ازدواج طريق ضباء- تبوك وجار العمل على الباقي

اكتمال 3 مراحل من ازدواج "ضباء- تبوك" وجار العمل على الباقي 

كشف مدير عام الطرق والنقل بمنطقة تبوك، المهندس خالد الوكيل، عن أنه تم الانتهاء من ثلاث مراحل من ازدواج طريق ضباء- تبوك بطول ٨٥ كم، وهي المرحلة الأولى والثانية والثالثة، حيث تم الانتهاء منها وفتحها للحركة المرورية.
 
وقال: "يجري العمل الآن على المرحلة الرابعة: بطول ٢٨ كم، وتشمل عقبة الخريطة، وتبلغ نسبة الإنجاز بها ٩٧٪، وسوف يتم الانتهاء من هذه المرحلة في الوقت المحدد، والمرحلتان الخامسة والسادسة: بطول ٣٧ كم، وتبلغ نسبة الإنجاز ٩٣٪، وسوف ينتهي العمل بها بالتزامن مع المرحلة الرابعة، وليصبح إجمالي الازدواج ١٤٠ كم من إجمالي طول الطريق الذي يبلغ 185 كلم".

وأضاف: "تبلغ نسبة الإنجاز في المرحلة السابعة ٣٨٪ بطول 22 كلم حسب برنامج العمل"، مشيراً إلى أنه لا تأخير في هذه المرحلة؛ لافتاً إلى أن نسبة الإنجاز في المرحلة الثامنة بلغت نسبة 7% بطول ٨ كم، بالإضافة لتقاطع علوي على طريق تبوك/ ضباء مع طريق شرماء، حيث تم اعتماد هذا الجزء في ميزانية عام ١٤٣٤هـ، وجار العمل حسب البرنامج الزمني المعتمد".

وبين "الوكيل" أن إجمالي أطوال ما تم اعتماده لطريق تبوك/ ضباء 169 كم، و800 متر، ويتبقى حوالي ١٥كم سوف يتم اعتماد تنفيذه في ميزانية العام الحالي.

الأوســـــمة