الاثنين، 7 يوليو 2014

الاعلان عن 2962 وظيفة تعليمية للرجال والتقديم من 12 حتى 22 رمضان

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الاثنين) عن 2962 وظيفة تعليمية للرجال بالمستويين الخامس والرابع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

ودعت الخدمة المدنية، الخريجين الراغبين، إلى التقدم لهذه الوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية التربوية وغير التربوية للمواد التالية "الرياضيات – اللغة الانجليزية – الفيزياء – الكيمياء – الأحياء –إدارة – علم الأرض" حسب التخصصات المحددة بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

واشترطت في المتقدمين أن يكونوا من الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة، مع اشتراط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وخريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية.

وأضافت أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية (رجال) التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها وبلغ إجمالي عددها (2962) وظيفة بالمستويين الخامس والرابع حسب لائحة الوظائف التعليمية، منها 911 وظيفة بالمرحلة الابتدائية و936 وظيفة للمتوسطة و1031 للمرحلة الثانوية و84 للتربية الفكرية.

ولفتت إلى أن التقديم على الوظائف سيبدأ من 12 /9 وحتى 22 /9/ 1435هـ بموقع الوزارة الإلكتروني على الرابط WWW.MCS.GOV.SA  على مدى الـ 24 ساعة يوميا حتى انتهاء موعد التقديم.

الأوســـــمة