السبت، 25 أكتوبر 2014

جائزة الإصرار 2014 ، تأهيل 4 متسابقين من الشرقية والجنوبية للنهائى

تأهيل 4 متسابقين من الشرقية والجنوبية لنهائي جائزة "لإصرار" 

اكتمل عقد الـ 12 متأهلاً إلى المرحلة النهائية من تصفيات جائزة الإصرار لعام 2014م، بختام المرحلة نصف النهائية من المسابقة، والتي تم -خلالها- اختيار المتأهلين الاثني عشر من بين 150 مشاركاً، تأهلوا إلى المرحلة الثانية من الجائزة.
 
وشهدت مدينة الدمام مؤخراً، إعلان أسماء المتأهلين الأربعة من المنطقتين الشرقية والجنوبية في آخر محطات تصفيات نصف النهائي، وتم اختيار المتأهلين بعد أن رَشّحت لجنة تصفيات الموظفين التي تضم مستشار الموارد البشرية، والرئيس التنفيذي لمجموعة إيكونسلت للخدمات الاستشارية خالد الشنيبر، والرئيس التنفيذي لشركة نبعة التعليمية حسام مدني، والمستشارة النفسية والناشطة الاجتماعية في مجال الأسرة والشباب فايقة الإدريسي الموظف الأكثر إصراراً علي الهاشم، والموظفة الأكثر إصراراً سمر الزهراني.

واختارت لجنة تصفيات فرع رواد الأعمال المكوّنة من المؤسس لوكالة هاي سكاي للدعاية والإعلان، والحاصل على جائزة فوربس لرواد الأعمال الأكثر تأثيراً في المملكة لعام 2013م المهندس فهد الحمزي، ورئيس شركة ميار كابتيال عبدالعزيز النعيم، والرئيس التنفيذي لمجموعة منى الباعود "منى الباعود" للمشاركين: رائد الأعمال الأكثر إصراراً عبدالمجيد عواجي، ورائدة الأعمال الأكثر إصراراً سامية الفضلي.. وقدّم نائب المدير العام للبرامج الخاصة في صندوق تنمية الموارد البشرية محمد موصلي بطاقات ومكافآت التأهل إلى الفرسان الأربعة؛ متمنياً لهم التوفيق مع زملائهم المتأهلين الثمانية من المدن الأخرى خلال التصفيات النهائية.


كما قام بتكريم لجنة التحكيم في التصفيات نصف النهائية بمدينة الدمام، وشَكَرَهم على جهودهم ومشاركتهم في إنجاح الجائزة وتحقيقها أهدافها، وشدد "الموصلي" على أن جائزة الإصرار ليست مجرد مسابقة يُمنح الفائز فيها جائزة البطولة؛ ولكن هي رسالة سامية نسعى لإيصالها إلى شبابنا، بأن الإصرار هو طريقهم نحو تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم لبناء أنفسهم والمساهمة في نهضة بلدنا.





وباكتمال الإعلان النهائي للمتأهلين، من المقرر أن يقوم المتأهلون الـ 12 بتقديم قصصهم الملهمة في الحفل الختامي مساء يوم الخميس 22 من شهر يناير المقبل؛ حيث سيتم إعلان الفائزين وتسليمهم جوائزهم.

الأوســـــمة