الجمعة، 10 أكتوبر 2014

البلوي ردا على مفاوضات الأهلي مع القرني: لن نفرط بأي لاعب اتحادي وعقودنا جاهزة


أكد إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، أن إدارته لن تفرط في أي لاعب اتحادي، وستقوم بتجديد عقد أي لاعب متى انتهى عقده.

جاء ذلك ردا على الأنباء التي ذكرت بأن الغريم والمنافس اللدود الأهلي يجري مفاوضات سرية لضم الحارس فواز القرني بعد دخوله فترة الـ6 أشهر الحرة.

وقال البلوي إن فواز القرني وبقية اللاعبين «تحت اهتمامنا ولن نسمح لأحد بخطف أي لاعب»، مشيرا إلى أن هناك أكثر من لاعب في فريق كرة القدم اقترب من فترة الـ6 أشهر، و«نحن نعمل على تجديد عقودهم، وهناك لجنة مكلفة بالوقوف على عقود اللاعبين، ولدينا مدير احتراف يعرف كل بواطن الأمور، وحريصون على جميع اللاعبين».

وبشأن المدرب الجديد، قال البلوي: «أرسلنا مندوبا إلى آيرلندا للتفاوض مع المدرب نيل لينون، ولم نتوصل معه إلى شيء حتى الآن، كما أننا لم نقطع مفاوضاتنا مع المدرب الروماني فيكتور بيتوريكا، الذي أكد أنه يرغب في تدريب الاتحاد، ولكن هناك بعض العقبات في بنود العقد من الممكن أن تحل، وسنوقع مع الأفضل».

وأشار الرئيس الاتحادي إلى أن هدف الإدارة في الوقت الحالي هو مواصلة تحقيق النقاط لاقتناص صدارة الدوري السعودي، و«سنسعى إلى تحقيق الفوز على فريق الخليج في الجولة السابعة، ولن نفرط في النقاط، والإدارة عموما لن تجامل لاعبا على حساب آخر، وسيحكم النظام بين اللاعب والإدارة، وأي لاعب لا يلتزم بالنظام سيتعرض للعقوبة».

الأوســـــمة