الأربعاء، 18 يونيو 2014

بالصور أمير الباحة يتفقد عدد من المواقع السياحية والأسواق بالمنطقة

بالصور.. أمير الباحة يتفقد عدداً من المواقع السياحية والأسواق بالمنطقة 

تفقد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز اليوم، عدداً من المواقع السياحية والأسواق الشعبية في إطار زياراته التفقدية لمختلف مواقع الاصطياف بالمنطقة.
 
واستهل أمير الباحة جولته بزيارة لمتنزه الأمير مشاري بن سعود الذي يقع على مساحة تزيد على 800 ألف متر مربع ، حيث تجول داخل أرجاء المتنزه واطلع على الأعمال التطويرية المنفذة به ، التي تشمل إضافة مظلات وجلسات عائلية وألعاب أطفال وغيرها من الخدمات الأخرى .

وتوقف الأمير مشاري بن سعود خلال الزيارة على موقع العروض الشعبية ، الذي يقدم من خلاله العديد من الفعاليات الفلكلورية ضمن مهرجان صيف الباحة لهذا العام ، حيث شاهد أداء الفرق التي قدمت العديد من الألوان التي تشتهر بها المنطقة، كما شارك في أداء العرضة الشعبية .

 وانتقل بعد ذلك ومرافقوه إلى مقر سوق الأسر المنتجة المجاور لمتنزه غابة رغدان ، حيث تجول في أروقة السوق الذي يضم 24 محلاً يقدم من خلالها العديد من المنتوجات الأسرية مثل صناعة الأسلحة والأواني الفخارية والخصفيات وحياكة الملابس والمأكولات الشعبية المتنوعة .

 والتقى أمير منطقة الباحة بالعديد من أفراد تلك الأسر المنتجة، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، التي وجه بسرعة معالجتها حتى يتمكنوا من عرض منتجاتهم وتسويقها بالطرق الصحيحة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة.
 
بالصور.. أمير الباحة يتفقد عدداً من المواقع السياحية والأسواق بالمنطقة
 
 
 
 
 

الأوســـــمة