الاثنين، 30 ديسمبر 2013

الهيئة تفك عملاً سحرياً لأسرة عانت منه 8 أشهر فى تبوك

"هيئة تبوك" تفك عملاً سحرياً لأسرة عانت منه 8 أشهر 

تمكّن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك، من إنهاء معاناة أسرة لأكثر من ثمانية أشهر من عملٍ سحري؛ وُجد بغرفة العاملة المنزلية.
 
وقال المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ محمد بن عوض الزبيدي، إن رب الأسرة المتضرّرة من هذا العمل السحري، وجده بغرفة العاملة المنزلية لهم, وأحضره إلى مركز الهيئة المتخصّص بأعمال السحر بتبوك، وتمّ بتوفيق الله - عزّ وجلّ -، إبطال العمل السحري من المختصّين بهذا المركز.
 
وأضاف "الزبيدي": الأسرة كانت تعاني بعض الاضطرابات والمشكلات النفسية في محيط العائلة، وبعض التوهمات والهلع والخوف، خلال فترة تجاوزت ثمانية أشهر بعد رحيل العاملة المنزلية من منزلهم، إلى أن وجدوا العمل السحري بالغرفة.
 
وحذّر المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ فهد بن حسن السويح، من الأمان لبعض العمالة المنزلية إلا بعد التأكد منهم ومراقبتهم, وأوضح أن الهيئة لديها وحدات خاصّة في كل فروع المملكة تهتم بجانب مكافحة السحر والشعوذة، وترتبط مباشرةً بمقام الرئاسة العامة للهيئات بالمملكة، وتحظى باهتمامٍ بالغٍ وعنايةٍ مباشرة ودعمٍ لا محدودٍ من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الطيف بن عبد العزيز آل الشيخ.
 
 وأهاب الشيخ "السويح"، بالجميع التعاون مع وحدات مكافحة السحر والشعوذة في فروع الهيئات، واللجوء إليها في حال وجود بعض المخالفات التي تتعلّق بجانب السحر والشعوذة.

الأوســـــمة