كشف موظف بالخطوط السعودية عن تحويله للتحقيق من قبل إدارة الشركة، بعد تقدمه بمقترحات لتطوير نظام "استعادة ثمن التذاكر"، مشيرا إلى أنه يتعرض حاليا لضغوط ليتقدم باستقالته.
وقال المواطن سعيد العمري خلال استضافته في برنامج "يا هلا" بقناة "روتانا خليجية" مساء أمس (الأحد) إنه حاول خلال مدة سنة ونصف السنة كاملةً لفت أنظار زملائه إلى أنه لا يجوز تأخير ثمن التذاكر المعادة 15 يوماً كاملة.
وأشار إلى أنه كتب خطاباً لإدارة الشركة لترأف بحال المراجعين الذين يعانون مشقة شديدة لاستعادة حقهم في ثمن التذاكر، متابعاً بأنه تفاجأ بإحالته للتحقيق فور تقدمه بالخطاب للمدير، وعلم بأن مَن حوّله للتحقيق ليس هو ولكن مدير إدارة المبيعات.