الثلاثاء، 7 يناير 2014

هيئة الرياض تعلن عن 100 وظيفة عضو ميداني لخريجي الثانوية والجامعة

 

أعلنت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن فتح باب استقبال طلبات التقديم على 100 وظيفة عضو هيئة ميداني بمدينة الرياض ابتداء من الأحد القادم ولمدة خمسة أيام.
وأشارت عبر موقعها الإلكتروني إلى أن مراتب الوظائف تبدأ من الثانوي - المرتبة الرابعة، الدبلوم- المرتبة الخامسة، الجامعي دعوة وأصول دين- المرتبة السادسة، الجامعي شريعة- المرتبة السابعة.
واشترطت الرئاسة للتقديم أن يكون على وظيفة واحدة فقط، وأن يتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني www.furus.pv.gov.sa، حيث لن يُقبل أي طلب ورقي، وأن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 18 عاما، وأن تتوفر فيه الشروط المناسبة لكل وظيفة، علما أن الوظائف خاصة بالذكور فقط.
ونوهت "الهيئة" إلى أن المتقدمين من منسوبي الرئاسة العامة وفروعها أو من لهم خدمة بالدولة أو من خارج الهيئة، ستطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية، موضحة أنه لا يحق لموظفي الدولة الذين على رأس العمل الدخول بالمسابقة إلا بالمؤهل فقط.
الجدير بالذكر أن التوظيف بالرئاسة يبدأ بالتقديم عن طريق البوابة الإلكترونية، ثم مراجعة الطلبات من قبل الإدارة العامة لشؤون الموظفين بالرئاسة، ثم دعوة المتقدمين إلى المقابلة برسالة نصية، كل حسب المنطقة التي يختارها، وفي حال اجتياز المقابلة الشخصية تتم دعوة المتقدم إلى الاختبار التحريري، ثم يتم اعتماد المقبولين.

الأوســـــمة