الأربعاء، 22 يناير 2014

بالصور 200 أسرة تنافست على جائزة سارة بنت عبد الله للأسر المنتجة


شهدت الدورة الثالثة لجائزة الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز للأسر المنتجة حضوراً ومنافسة غير مسبوقين من أكثر من 200 أسرة إلى جانب مشاركة 16 من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وأوضحت أمين عام "الجائزة" بسمة المدني أن مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز النسائية الخيرية بمنطقة الجوف أعلن عن انتهاء اللجنة الفنية من تقييم الأعمال المشاركة، مشيرة إلى أن "اللجنة" لمست النمو المطرد في مستوى الأعمال المشاركة، وتطور حجم ونوعية الإنتاج، الأمر الذي كان وراء تضاعف أعداد الزائرين ومن ثم رواج عملية البيع والشراء خلال أيام المهرجان التى تتواصل حتى نهاية الأسبوع الجاري.
 
وذكرت "بسمة المدني" أن الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز سترعى حفل تكريم الفائزين وتسليم الجوائز في مناسبة خاصة خلال الأيام القادمة في إطار ما توليه من دعم ومساندة لبرامج "الجمعية"، وحرصها على مساندة جهود التنمية المستدامة في منطقة الجوف.
 
وأضافت "بسمة المدني" أن مساري "الجائزة" في دورتها الثالثة خصصا للأسر المنتجة، وذوي الاحتياجات الخاصة، ووافقت "اللجنة" على استمرارية "المهرجان" لمدة أسبوعين، بعد تضاعف أعداد المشاركين، كما وافقت على التعديلات المقترحة وخطة العمل، حيث تولت اللجنتان النسائية والرجالية تقييم الأعمال المشاركة على مدى يومين.
 
وأعربت أمينة "الجائزة" عن اعتزازها وكل أعضاء "اللجنة" بما تحقق من حضور مميز لـ"الجائزة" على مدى الدورات الثلاث، وتأثيرها المباشر في ارتفاع مستوى المعيشة للأسر المشاركة، حيث تحولت إلى أسر منتجة قادرة على تسويق منتجاتها، وتوفير مصدر دخل ثابت يعيلها على تسيير شئونها الحياتية،







الأوســـــمة