الجمعة، 24 يناير 2014

بالصور نجم مانشستر دوايت يورك يؤكد: سامي الجابر أسطورة السعودية


 أكد الترندادي دوايت يورك لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن سامي الجابر مدرب فريق الهلال حالياً واللاعب السابق، هو أسطورة الكرة السعودية، جاء ذلك خلال تواجد اللاعب مساء أمس بالرياض ضمن زيارة لوفد من النادي الإنجليزي إلى المملكة؛ وذلك تقديراً من شركة الاتصالات السعودية لعملائها؛ لكونها الشريك الحصري للنادي.
 
وقال اللاعب في حديث خاص : "في عام 2008 تم دعوتنا للمشاركة في حفل اعتزال سامي الجابر، وللأسف أنني لم أتمكن من حضور المناسبة الكبيرة، كانت لدي الرغبة في ذلك، خصوصاً أن سامي الجابر لاعب أسطورة ويعتبر أفضل لاعب سعودي يستحق التكريم المميز".
 
وعن كون رأيه يعني تجاهل العديد من نجوم الكرة السعودية قال اللاعب: "سامي الجابر ليس معروفاً لي وحدي فقط، بل معروف لدى أغلب الجماهير، خصوصاً أنه شارك مع المملكة في أكثر من مونديال، واحترف في الدوري الإنجليزي، أما البقية فلم أشاهد لهم أي إبداعات على المستطيل الأخضر".
 
وأبدى اللاعب إعجابه بالحضور الجماهيري وقال: "في العام الماضي حضرت مباراة الهلال والنصر وتفاجأت بالحضور الجماهيري الكثيف، رغم أني لا أعرف الشيء الكثير عن الرياضة في المملكة".
 
وأضاف: أما الحياة في المملكة فهي مميزة وهادئة ولا تكاد تسمع أي ضجيج أو إزعاج، والناس هنا طيبون فالابتسامة لا تفارقهم، وأكثر ما شدني هنا أكلة "الكبسة السعودية".
 


الأوســـــمة