الأربعاء، 1 يناير 2014

إصابة زوجة خالد العنزى الحامل فى شهرها التاسع اثر تصادم بسيارة هيئة الجنادرية بالرياض


تسببت دورية تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الجنادرية بالعاصمة الرياض، مساء أمس في حادث مروري، بعد قطعها إشارة مرورية بالقرب من محطة النجمة باتجاه طريق خريص، وأصيب في الحادث امرأة حامل في شهرها التاسع، كانت برفقة زوجها وأطفالها الخمسة في سيارة من نوع "كامري" 2010، حيث تعرضت لرضوض وكدمات أدخلت بسببها مدينة الأمير سلطان الطبية بعد نقلها عن طريق الهلال الأحمر، ولا زالت تحت الملاحظة حتى ساعة إعداد الخبر، على الرغم من استقرار حالتها.
وقال المواطن الذي تعرض للحادث "خلف العنزي": "إنني كنت قادماً وعائلتي من محطة النجمة بعد صلاة العشاء، وأثناء توجهي باتجاه طريق خريص، كانت إشارة المسار الذي أسير عليه مضاءة خضراء، وعند تحركي تفاجأت بسيارة مسرعة ترتطم بمقدمة سيارتي".
وأضاف: "اتضح لي أنها دورية تابعة للهيئة، كان أعضاؤها في مهمة -بحسب كلام قائدها- الذي تأسف مني، عندها اتصلت بالهلال الأحمر، ونقلوا زوجتي الحامل لمدينة الأمير سلطان الطبية، نظراً لتعرضها لكدمات، وتشكو من آلام في إحدى أرجلها".
وأكمل: "حضرت دوريات المرور، وقامت بتخطيط الحادث الذي تبين فيه أن قائد دورية الهيئة قطع الإشارة المرورية، واصطدم بسيارتي".
وأردف "العنزي": "مهما كانت المهمة التي تؤديها دوريات الهيئة، يجب أن تتقيد بالأنظمة المرورية، كحال غيرها من بقية المركبات، حتى لا تزهق أرواح الأبرياء"، مطالباً بتعويضه عن الأضرار التي لحقت بمركبته جراء الحادث.

الأوســـــمة