الجمعة، 14 مارس 2014

العنزى مدير جامعة تبوك: سنفتتح فروعاً بأملج والوجه وتيماء وضباء

مدير جامعة تبوك: سنفتتح فروعاً بأملج والوجه وتيماء وضباء

أعلن مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز العنزي أن إدارة الجامعة تعتزم افتتاح فروع في أملج ثم الوجه ثم حقل ثم تيماء، ثم ضباء؛ على أن يكون كل مقر من مقرات هذه الفروع متسعاً لثلاثة آلاف طالبة، مشيراً إلى أن كل المقرات ستكون مجهزة تجهيزاً كاملاً بما يحتاج إليه الطالب الجامعي وما يستحقه، بالإضافة إلى تجهيز مسرح يتسع لـ 600 شخص".
 
وبحسب المشرف العام على إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي باسم جامعة تبوك الدكتور محمد الثبيتي، فقد أدلى مدير الجامعة بتصريح لوسائل الإعلام خلال تفقده لفرع الجامعة بمحافظة حقل، حيث أشاد بدور زملائه في المحافظات، وأكد تقديره لحرصهم على تقديم الخدمات التربوية بالشكل المناسب.
 
وقال "العنزي": "طموحنا وطموح الطلاب في هذه الجامعة لا ينتهي، ونحن نحرص على الجودة الأكاديمية فيما يقدم للطلاب والطالبات، وأن كل عميد في أي محافظة من المحافظات يعمل على تحقيق هذا المبدأ في ظل متابعة مستمرة من وكيل الجامعة للفروع الدكتور ضيف الله حمرون العنزي".
 
وأضاف: "ما يقدم حالياً من مستوى نعتبره مرضياً جداً ونأمل في القريب العاجل أن تنتقل كافة الفروع تباعاً إلى مقراتها الرئيسة التي تجهز لها حالياً".
 
وأردف "العنزي": سنبدأ في الانتقال إلى أملج ثم الوجه ثم حقل ثم تيماء، ثم ضباء؛ وكل مقر من هذه المقرات يتسع لثلاثة آلاف طالبة، كما أن كل مقر مجهز تجهيزاً كاملاً بما يحتاج إليه الطالب الجامعي وما يستحقه، بالإضافة إلى مسرح يتسع لـ 600 شخص".
 

الأوســـــمة