الاثنين، 24 مارس 2014

بالصور الانتهاء من البوابات الإلكترونية لملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض




بعد أكثر من ثلاثة أعوام، حيث بدأ العمل في تنفيذ البوابات الإلكترونية لملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وبعد أن رسا المشروع على شركتين، قبل التنفيذ الفعلي خلال سنة ونصف السنة من الآن شارفت شركتا الخليجية وروابي الفيفا على الانتهاء من المشروع، وتسليمه نهاية الشهر الجاري.

وفى هذا الاطار تحدث مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن المسعد : "نتابع يومياً مراحل تنفيذ المشروع، وإن شاء الله تنتهي أعمال الأمانة والكهرباء خلال هذا الأسبوع".

 كما أكّد "المسعد" استمرار إقامة مباريات الدوري على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسط حضور ومتابعة أمنية وفنية للجماهير، ولا خوف عليهم، حيث توفر شروط السلامة سواء في مداخل ومخارج الملعب.

من جانب آخر قال مساعد مدير إدارة المشاريع بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، عبدالعزيز النفيسة: "نحن الآن في المراحل الأخيرة من تسليم المشروع، حيث شارف سور الملعب على الانتهاء وزراعة الملعب، وبعض التحسينات الأخيرة التي طرأت على الملعب، حيث كان الموضوع في البدء مجرد بوابات إلكترونية للبوابات الخمس للملعب، إلا أن دورة الخليج المقبلة حتمت علينا تنفيذ جميع الشروط، وتحسين جميع الخدمات للملعب. 
وتابع "النفيسة": "سنطرح تشغيل البوابات الإلكترونية على شركات عدة، خلال الأيام المقبلة القريبة، وسيتم الانتهاء كلياً من المشروع نهاية الشهر الجاري، إن شاء الله".










الأوســـــمة