تمكنت الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمدينة المنورة من إعادة مبالغ مالية دفعها مواطن لاحد الفنادق خالف العقد المبرم بينهما وتعرض لعملية مماطلة وتغيير لبنود التعاقد.
وتعود تفاصيل القضية إلى شكوى تقدم بها
مواطن إلى الهيئة بعدما خالف الفندق المتعاقد معه وطالبه بزيادة المبالغ
المتفق عليها وتغيير في تصنيفات الحجوزات المختارة سلفاً، مطالباً الهيئة
في شكواه بإنصافه وأسرته وإعادة مستحقاته التي يماطل الفندق في استرجاعها.
وتفاعل فرع الهيئة في المدينة المنورة مع
الشكوى وتواصل مع الفندق وتمكن من إنهاء الخلاف، وإرجاع مستحقات المواطن
المالية موضوع الشكوى.