السبت، 26 أبريل 2014

بالصور فعالية والدنا عبدالله تحصد 1000 توقيع فى الساعات الأولى لإنطلاقها

بالصور.. 1000 توقيع في الساعات الأولى لفعالية "والدنا عبدالله" 

شهدت منصات فعالية "والدنا عبدالله" لمعاهدة خادم الحرمين الشريفين، التي أطلقها ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظات المنطقة الـ16 تزامناً مع مناسبة الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حضور المواطنين بكثافة لتدوين عبارات الوفاء لملكهم، وتقديم الشكر الجزيل على الإنجازات التي شهدتها البلاد.

وحصدت الفعالية، أكثر من ألف توقيع للمواطنين والزوار خلال الساعات الأولى من اليوم الأول لانطلاقها. ومن المقرر أن تتضمن الفعالية توزيع 16 وثيقة على محافظات منطقة مكة المكرمة من أجل تمكين أبناء وبنات المنطقة من كتابة كلمة ومعاهدة لخادم الحرمين الشريفين لتجديد الولاء والبيعة له، ومعاهدته على بذل الغالي والرخيص لخدمة دينهم ووطنهم.

ومن المقرر أن تتواصل الكتابة على الوثائق التي تعد رسائل صادقة من أبناء وبنات المنطقة موجهة إلى قائد البلاد، وذلك لمدة أسبوع في المراكز والمجمعات التجارية والقطاعات التعليمية والمؤسسات الخاصة، بمشاركة شخصيات ناجحة وبارزة وجمعيات خيرية ومؤسسات وطنية.

وقال الأمين العام لملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد الحارثي: "ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم تمثل مناسبة غالية على نفوس أبناء الوطن، ومراحل حكمه لا نستطيع أن نوفيها حقها؛ لأنه ملك الإنسانية وقائد الإصلاح".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بالصور.. 1000 توقيع في الساعات الأولى لفعالية "والدنا عبدالله"

الأوســـــمة