الثلاثاء، 1 أبريل 2014

بالفيديو طبيب الشاورما همام الجندلى ، المقطع مفبرك وسأقاضى برنامج الثامنة MBC


قال أخصائي جراحة الوجه والفكين في مركز طب الأسنان التخصصي بتبوك، الذي بث برنامج "الثامنة" على قناة "MBC"، في حلقته أمس الأحد مقطع فيديو يظهره على أنه يعمل "معلم شاورما" في المساء بعد انتهاء دوامه الرسمي، إنه سيقاضي القائمين على البرنامج، مؤكداً أن المقطع مفبرك وغير حقيقي.

وقال الطبيب همام الجندلي، عربي الجنسية، إنه بصدد رفع دعوى لاسترداد حقه، خاصة وأن البرنامج وجه له اتهاماً دون أي دليل واضح، ودون أن يتواصل معه للاستفسار عن مدى صحة الفيديو، متهماً زميله في العمل بتصوير المقطع لخلافات بينهما.

وحول ملابسات المقطع، أوضح أنه ذهب الخميس الماضي لشراء شاورما من محل أصدقاء له، مبيناً أنهم أجلسوه على مقعد الكاشير احتراماً له، بعدها دخل مصور الفيديو، وهو زميل له في العمل، وقام بتصويره قائلاً له: "تبيع شاورما يا دكتور؟" فأجابه: "نعم أبيع"، فقال: "يصير خير".. وذهب!.

وأضاف أن مصور المقطع قام بإبلاغ البحث الإداري، لافتاً إلى أن ما أحزنه هو طريقة تعاطي البرنامج وضيوفه مع المقطع، وعدم اتصالهم عليه لمعرفة الحقيقة، حيث أظهر الفيديو عمال المطعم وهم يقطعون الشاورما، وكأنه واحد منهم، بينما كان هو جالسا على الكاشير فقط.
وكان مصور الفيديو، تداخل عبر الهاتف أثناء الحلقة، وقال إنه شاهد الطبيب يعمل أكثر من مرة في المطعم، فيما قال مدير شؤون الموظفين بالمركز إن الطبيب مساهم في المطعم، وفي المقابل أنكر الطبيب هذه الاتهامات وقال إنه لا يوجد لديه أي عمل سوى عمله في المركز.

الطبيب همام الجندلي

 همام الجندلي (الوطن)


الفيديو الذى بثه برنامج الثامنة يظهر الجندلى يعمل فى الصباح طبيب
وفى المساء فى مطعم شاورما

الأوســـــمة