الاثنين، 19 مايو 2014

بالأسماء دعوة 2435 مرشح ومرشحة من المتقدمين لوظائف سلم الموظفين العام


أعلنت وزارة الخدمة المدنية دعوة أسماء 2210 مرشحين و225 مرشحة من حملة الماجستير والدبلومات ما بعد الجامعية والبكالوريوس والدبلومات دون الجامعية) من المتقدمين للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها بتاريخ 10 جمادى الثانية 1435هـ لمراجعة أي من فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.

وحددت الوزارة في بيان لها موعد المراجعة اعتبارا من دوام يوم الأحد الموافق 26 رجب 1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس 30 رجب 1435هـ، لاستكمال إجراءات مطابقة الوثائق التي تقدموا بها على البرنامج الآلي والتي سبق توثيقها آلياً لترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم ، مشيرة إلى أن من لم يراجع خلال المدة المحددة يعتبر ذلك عدولاً منه /منها عن الرغبة في التوظيف.

وطالبت الوزارة من المتقدمين المعلن أسماؤهم اصطحاب الوثائق عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة، وهي عدد صورة واحدة حديثة مقاس 4*6، وعدد (2) نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل، وثلاث نسخ من الهوية الوطنية مع الأصل .

أوضحت أنه يمكن لكافة المتقدمين والمتقدمات للمفاضلة الدخول على حساباتهم ببرنامج (جدارة 3) لمعرفة نتائج المفاضلة، لافتة إلى أنه تعذر شغل (1010) وظائف لم يتم اختيارها من المتقدمين أو ترشح المتقدمين عليها على رغبات افضل أو لعدم توفر مؤهلين لشغلها من حيث تناسب المؤهل العلمي مع مستوى الوظيفة، وسيتم إعادة الإعلان عنها في المفاضلة القادمة.

تحميل الأسماء المرشحة هي :



أسماء المرشحين


http://www.mcs.gov.sa/_layouts/MOCS/rejaal2210.xlsx
 

أسماء المرشحات

http://www.mcs.gov.sa/_layouts/MOCS/nessa225.xlsx

الأوســـــمة