الجمعة، 30 مايو 2014

بالصور إعتماد بطولة الطيران الشراعي الدولية فى عسير بطولة 3

"FAI" تعتمد بطولة "الطيران الشراعي" الدولية بـ "عسير"

اعتمدت منظمة الطيران الرياضي الدولية "FAI"، بطولة عسير الدولية الثالثة لـ "البرقلايد"، "الطيران الشراعي"، لمدة 3 أيام، اعتباراً من صباح الجمعة 22 شعبان، تسبقها برامج تدريبية للمشاركين لمدة أربعة أيام، بمشاركة 35 مشاركاً من مختلف مناطق العالم، منها: الهند وبريطانيا والتشيك وروسيا وهنغاريا ورومانيا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا، إضافة إلى المتسابقين من دول الخليج العربي، وسط توقعات بارتفاع العدد إلى 85 في ظل استمرار فتح التسجيل.



يأتي ذلك وفقاً لمدير البطولة عبد الباري آل عبد الله، مشيراً إلى أنه تم إدراج البطولة ضمن جدول البطولات العالمية لهذا العام.

وأضاف "آل عبد الله": "جاء الاعتماد لكون الرياضات الجوية الخفيفة تدخل في فترة ركود في موسم الصيف، بسبب حرارة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط، ولكون عسير أفضل المواقع خليجياً لإقامة هذه الرياضة".

وعن الاستعدادات، قال "آل عبدالله": "بمجرد وصول التعميد تم العمل على تجهيز المواقع بالإمكانات المناسبة لاستضافة هذا الحدث الدولي التي من أهمها التوسع في موقع الهبوط بالتعاون مع بلدية محافظة رجال ألمع، حيث أصبح بمساحة 200 × 100 متر، إضافة إلى عمل تجهيزات في منطقة الإقلاع في السودة من البنية التحتية والأرضية وصيانة الحواجز وتنظيم المواقف والمرافق العامة ودورات المياه بمساهمة أمانة المنطقة".


 

"FAI" تعتمد بطولة "الطيران الشراعي" الدولية بـ "عسير"

 

الأوســـــمة