السبت، 17 مايو 2014

بالصور أمانة الرياض تتوعد بإغلاق صناعية الخليج والمستأجرون يشتكون

 
توعدت أمانة العاصمة الرياض بإغلاق صناعية الخليج النموذجية يوم الاثنين القادم، بعد أن فصلت التيار عن المنطقة الصناعية يومَيْ الأربعاء والخميس الماضيين، قبل إعادته أمس الجمعة، على خلفية رصد مخالفات متكررة. 

وتمثلت المخالفات في وجود مركبات مهملة وتالفة في مواقع مختلفة داخل الصناعية وخارجها، وهو الأمر الذي اعتبرته الأمانة من مسؤولية أصحاب الورش.

وقال أصحاب الورش في شكوى : "نحن غير مسؤولين عن تلك المركبات المهملة؛ لأننا لا نعرف أصحابها، وليست لدينا صلاحية نقلها؛ لأنها مملوكة لأشخاص قد يقاضوننا لو حاولنا نقلها".

ووضعت الأمانة لافتات التهديد بالإغلاق يوم الاثنين 20/ 7/ 1435 على مداخل الصناعية، وردّ المستأجرون المتضررون باعتبار ذلك "قطعاً للأرزاق!".

وبات أصحاب المركبات المتعطلة، التي قد تستغرق فترة إصلاحها أياماً عدة، مضطرين إلى الذهاب للمناطق الصناعية الأخرى بسبب نية الأمانة إغلاق الصناعية، وهو ما قد يطيل فترة بقاء مركباتهم داخل الورش التي ستغلق.
 
وقال عدد من المستأجرين في صناعية الخليج النموذجية: "بالفعل نحن نعاني منذ فترة من مشكلة تكدس المركبات المهملة، التي يضعها المواطنون داخل الصناعية وعلى الشوارع المجاورة لها، لكن الحقيقة أننا لا علاقة لنا بهذا الموضوع على الإطلاق". 

وقال أصحاب الورش إنهم على استعداد تام لتنفيذ ما توجه به اللجان، بشرط ألا يكونوا مضطرين لنقل تلك المركبات من شوارع الصناعية من دون علم أصحابها.


"أمانة الرياض" تتوعد بإغلاق صناعية الخليج.. والمستأجرون مستاؤون
 

الأوســـــمة