السبت، 7 يونيو 2014

بالصور مجهول يدفن الحُفر التي تحتوي على ٨ قبور بالمندق

مجهول يدفن حُفَر الصرف الصحي التي تحتوي على ٨ قبور 

أقدم مجهول على دفن حفر الصرف الصحي التي تحوي  ٨ قبور في محافظة المندق؛ والتي هي محاذية تماماً لأحد قصور الأفراح، حيث قام المقاول المنفذ للمشروع بإبلاغ الهيئة في حينها، وتم على الفور إيقافه وتوجيهه بعمل شبك على الموقع ولوحات إرشادية. 
 
​وذكر ​شاهد عيان أنه رأى معدة ثقيلة تقوم بدفن الحفر، ومن ثم إعادة فتح الطريق، ضارباً بحرمة الأموات عرض الحائط، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل،

فيما تم التأكد من الواقعة والوقوف على الموقع اليوم، ووجدت الحفر التي بداخلها القبور الثمانية مدفونة تماماً، واللوحات الإرشادية والشبك ليست موجودة  في موقعها على الحفر، مع كون الطريق سالكاً لعبور السيارات.  

وصرح المتحدث الرسمي لمديرية المياه بالباحة، محمد بشير، : "إن الشركة المنفذة لمشروع حفر الصرف الصحي ليست هي من قامت بدفن الموقع؛ فهي من قامت بتبليغ الهيئة عندما عثرت على القبور في الحفر، والهيئة قامت بإيقاف العمل ووجهت بوضع سياج على الحفر ولوحات إرشادية".

وأضاف " قام المقاول بالمرور على الموقع اليوم ووجده مدفوناً واللوحات الإرشادية مكسرة والسياج غير موجود، وسيتقدم ببلاغ للجهات المختصة لمعرفة من قام بهذا الفعل". 
 
 
 
 

الأوســـــمة