الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

" مهرجان مانجو جازان " يحصد الجائزة الذهبية كأفضل مهرجان تسويقي

"مانجو جازان" يحصد الجائزة الذهبية كأفضل مهرجان تسويقي 

ظفر مهرجان المانجو المقام بمنطقة جازان في مركز" كادي مول" والذي تعمل على إدارته شركة "هامات العقارية"، بالجائزة الذهبية كأفضل حملة تسويقية لعام 2014 م حيث تعد الجائزة من أهم وأكبر الجوائز التي يقدمها المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق (MECSC).

وذلك خلال فعاليات مؤتمر (ريكون) والمقام في دبي للفترة من 12-14 أكتوبر 2014م، والذي يعد أكبر وأهم ملتقى سنوي في مجال التجزئة ومراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط، حيث يحضره نخبة من المهتمين والخبراء في قطاع التجزئة من جميع أنحاء العالم.

وتسلمت شركة هامات العقارية ممثلة بمديرها العام خالد بن علي السحيباني الجائزة، وذلك لتميز الشركة في تنظيمها وإدارتها لمهرجان المانجو العاشر، للمرة الرابعة على التوالي، في مركز "كادي مول" في جازان .

وصرح "السحيباني" قائلاً: "يشرفنا كثيراً الفوز بالجائزة الذهبية لتنظيم أفضل حملة تسويقية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمتمثلة في مهرجان المانجو العاشر المقام في مركز كادي مول جازان".

وأشار إلى أن الفوز بهذه الجائزة هو نتاج عمل كبير أشرف على جميع تفاصيله أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، والذي كان لدعمه وتشجيعه بعد- توفيق الله - الأثر الكبير فيما تحقق من نجاحات في جميع الفعاليات والأنشطة المقامة في منطقة جازان وأفاد السحيباني بأنه يتشرف وجميع العاملين في شركات هامات العقارية بإهداء هذه الجائزة لسموه الكريم.

الأوســـــمة