الاثنين، 13 أكتوبر 2014

زوج " موظفة عسير ": طمع والد زوجتي في مرتبها قاده للشكوى

زوج "موظفة عسير": طمع والد زوجتي "المديون" في مرتبها قاده للشكوى 

تكشفت تفاصيل جديدة حول الشكوى التي تقدم بها مواطن للجهات المعنية في منطقة عسير، يطالب فيها بإلزام زوج ابنته بإعادة أطفالها الذين هرب بهم قبل نحو خمسة أيام من أحد مراكز منطقة عسير إلى العاصمة الرياض، حيث مقر عمله، وذلك بعد أن طالب زوجته بترك عملها بإحدى مدارس المنطقة ورفضت.
 
وأوضح الزوج في رده على الشكوى المقدمة ضده، أن والد زوجته هو المتسبب في الأمر؛ بعد رفضه تكليف الزوجة من تعليم محايل عسير إلى تعليم منطقة الرياض، والصادر بتاريخ 20-4-1435.

وأشار إلى أنه اصطحب أطفاله بموافقة منهم ووالدتهم، للضغط على والد زوجته، والسماح بذهابها برفقته والعمل بتعليم منطقة الرياض.

واتهم الزوج والد زوجته بأن الطمع في مرتب ابنته وحصوله على ارتباط مالي "تمويل شخصي من البنك"، بمبلغ 120 ألف ريال، هو ما قاده لتقديم الشكوى ضده، واتهامه بالهرب بأحفاده.

وذكر أنه ليس معارضاً لبقاء زوجته على رأس العمل، ولكن من منطلق الرغبة في الاستقرار العائلي حصل على تكليف لها بالقرب من سكنه بالعاصمة الرياض، ويرغب في مباشرتها العمل بالقرب منه، مبيناً أن والد زوجته جانب العديد من الحقائق، وأورد في شكواه أنها معلمة، وهي في الحقيقة تعمل إدارية بالمرتبة الرابعة.

وكان مواطن قد تقدم بشكوى للجهات المعنية بمنطقة عسير قبل نحو خمسة أيام، يتهم فيها زوج ابنته بالهرب بأحفاده الأربعة (11 و9 و8 و3 سنوات)، بعد خلاف حدث بينه وبين زوجته عند مطالبته لها بترك عملها والذهاب برفقته وأطفالهم للرياض حيث يعمل.

الأوســـــمة