الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

الإعلان عن موعد وشروط التقدم لوظيفة "جندي سائق" فى مديرية الجوازات

http://cdn.akhbaar24.com/47aaf4f5-56e7-490f-b0a6-d68aacd17bca.jpg

أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم عن موعد وشروط التقدم لعدد من الوظائف الشاغرة للمواطنين بمسمى "جندي سائق" في مختلف مناطق المملكة، لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها.

وتستقبل المديرية طلبات التسجيل على تلك الوظائف من صباح الأحد القادم الموافق 23/ 1 /1436هـ وحتى إكمال العدد المطلوب، عن طريق موقع المديرية العامة للجوازات على رابط (القبول والتسجيل)، حيث سيلتحق المقبولون بدورة الفرد الأساسي والدورة التخصصية (سائقين).

وحددت المديرية شروط التقدم لشغل الوظيفة، بأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً، وقت التقديم ويحمل هوية وطنية سارية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حُكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.

وتضمنت الشروط ألا يكون المتقدم موظفاً في أي جهة حكومية ، أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية ، وألا يكون متزوجاً غير سعودية، وألا يقل طوله عن 168سم، وأن يكون الوزن متناسباً مع الطول، وحاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها كحد أدنى، مع اجتياز المقابلة الشخصية، وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية، وحاصلا على رخصة قيادة سارية المفعول، ويفضل من لديه رخصة قيادة عمومي.

وسيحضر المقبولون دورة الفرد الأساسي والدورة التخصصية "سائقين"، لمدة ستة أشهر يتخرج بعدها الطالب (برتبة جندي سائق) للعمل في فروع الجوازات بمناطق ومحافظات ومنافذ المملكة.

الأوســـــمة