الأحد، 16 نوفمبر 2014

قرار بإنهاء تكليف " محمد زمخشري" وتكليف " عماد الجحدلى " بدلاً منه

‏وزير الصحة ينهي تكليف "زمخشري" ويكلف "الجحدلي" 

أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه؛ قرارًا وزاريًّا، اليوم، يقضي بتكليف الدكتور عماد بن علي الجحدلي وكيلاً مساعدًا للتخطيط وتطوير رأس المال البشري لمدة عام من تاريخه.

جاء ذلك بعد أن كان المسمَّى قد تغيَّر من "الوكالة المساعدة للتخطيط والتدريب" لتكون "الوكالة المساعدة لتخطيط وتطوير رأس المال البشري".

ويأتي تكليف الدكتور الجحدلي خلفًا للدكتور محمد بن فؤاد زمخشري، الذي كان قد أنهى تكليفه كوكيل مساعد للتخطيط والتدريب وتكليفه كاستشاري جراحة أطفال في مدينة الملك سعود الطبية.

وشكر وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه، في نصِّ القرار، الدكتور زمخشري، وأشاد بدوره في العمل.

واشتمل القرار على بند آخر يقضي بنقل كلٍّ من الإدارات التالية: "الإدارة العامة لشؤون الموظفين، والإدارة العامة للتدريب والابتعاث، والإدارة العامة للتعاقد، والإدارة العامة لتخطيط القوى العاملة، والإدارة العامة للتطوير الإداري، والإدارة العامة للتشغيل الذاتي"؛ من مكتب إدارة التحول؛ لتكون تابعة إداريًّا وفنيًّا للوكالة المساعدة لتخطيط وتطوير رأس المال البشري، مع إبقاء ارتباط مكتب إدارة التحول بوزير الصحة مباشرة.

ويأتي هذا القرار في سياق توجُّهات وزارة الصحة في تطوير الناتج الإداري وتدوير المناصب القيادية التي تهدف إلى تحريك عجلة التنمية وارتقاء العمل الفني والإداري.

الأوســـــمة