الأربعاء، 19 فبراير 2014

بالصور أمانة الرياض تجري قرعة منح الأراضي لـ 8 آلاف شخص


 أكد مدير عام المنح بأمانة منطقة الرياض، المهندس إبراهيم البكري، أن قرعة منح الأراضي التي أجريت شملت أكثر من 8 آلاف شخص في خمس مخططات في شرق الرياض، كانوا موزعين على 41 مجموعة، واستمرت لمدة أربعة أيام بواقع عشر مجموعات خلال السبت والأحد والاثنين، و11 مجموعة خلال يوم الثلاثاء، حيث تم استقبال ألفي شخص يومياً.
 
وقال "البكري": "الحضور لم يكن إلزامياً، وتم تسليم كل شخص تذكرة عقب انتهاء القرعة، وسترسل خلال الأسبوع القادم رسائل نصية إلى جميع المشاركين في القرعة لإخطار من وقعت عليهم القرعة بما تم تخصيصه لهم من رقم المخطط ورقم القطعة والمساحة".
 
وأضاف: "الأمانة أصبحت تمتلك الخبرة في إجراء عمليات الاقتراع، وهذه القرعة هي الثامنة من نوعها، ولم تشهد أي سلبيات مثل التي كانت تقع في عمليات الاقتراع السابقة، والحضور كان متوسطاً، وأعرب المشاركون عن رضاهم عن مستوى التجهيز والتنظيم".
 
وقال مدير عام المنح  بأمانة منطقة الرياض: "كل من دخلوا القرعة استندوا إلى الأوامر السامية بالمنح واستكملوا بياناتهم لدى الإدارة العامة للمنح عامي 1433 و1434، وتبقى قوائم الانتظار لدى الأمانة لمن استكملوا بياناتهم فقط منذ بداية 1435".
 وأضاف: "الأمانة لديها خطة للبدء في التعامل مع المنح أولاً بأول وليس هناك تكدس أو تأخر في قوائم الانتظار، والأمر يعتمد على توافر المخططات والقطع الصالحة والجاهزة للمنح".


الأوســـــمة