الأربعاء، 19 فبراير 2014

تحركات لإقصاء سامى الجابر والتعاقد مع بيلسا


 كشفت مصادر عن تحركات شرفية هلالية؛ للبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الكروي الأول، خلفا للوطني سامي الجابر، في حال تردي نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، على الرغم من أن عقده يمتد لموسمين لم ينقض أولهما.
وأشارت المصادر إلى أن أحد الشرفيين بحث عن إمكانية التعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيللو بيلسا، الذي سبق له أن قاد عدة منتخبات أميركية جنوبية أبرزها المنتخب الأرجنتيني، وكانت آخر محطاته تدريب أتليتكو بيلباو الإسباني الذي انتهى عقده معه الصيف الماضي.
ووجد الجابر كل الدعم من الإدارة وأنصار النادي حين توليه المهمة في يونيو الماضي، لكن عدم تحقيقه أي إنجاز فتح المجال للتكهن برحيله.
على صعيد آخر، وكّل الجابر محاميا أميركيا برفع دعوى قضائية ضد قناة "العربية" على خلفية التقرير الذي بثه برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الإعلامي بتال القوس، الذي تضمن مفردة من مشجع شاب نعت بها الجابر مما عدّه المـدرب السعودي إساءة متعمدة له ولعائلته؛ لأنه ينكر أصولها السعودية.
وكان الجابر أصدر بيانا يناشد فيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده برد اعتباره، ساردا فيه تاريخ وسيرة أسرته التي نشأت وعاشت في وادي حنيفة شعيب النميلات، وأن مزارعهم وبيوتهم تمتد في هذا الوادي حتى استقروا في بلدة منفوحة القديمة على حد قوله في البيان.

الأوســـــمة