الثلاثاء، 18 فبراير 2014

صالح الحربى: روتانا خليجية سرقت فكرتي ونسبتها لبرنامج رياضي إنجليزي

مواطن: روتانا خليجية "سرقت" فكرتي ونسبتها لبرنامج رياضي إنجليزي 

قال المواطن صالح الحربي: إنه تقدم إلى قناة "روتانا خليجية" بعرض فكرة جديدة لبرنامج رياضي موثقة حقوقه لدى وزارة الثقافة والإعلام يهتم باستقطاب المواهب الرياضية الشابة في كرة القدم، وتهيئتهم وتدريبهم تحت إشراف مدربين وطنيين وعالميين، ومن ثم زجهم للملاعب الرياضية.
 
وأضاف: "قابلت مدير مكتب قناة (روتانا) بالرياض، وأفاد بأنه ليس هناك مكان لعرض برنامج كهذا، وأن تكلفته المالية عالية، كما نصحني بأن أتقدم بالفكرة للإدارة العامة في برج المملكة".
 
وذكر أنه خاطب المسؤول عن استقبال الطلبات بمكتب الأمير الوليد بن طلال، وطالبه المسؤول بإرسال فكرة البرنامج على البريد الإلكتروني، وبعد إرسال الفكرة بمدة شهر، اعتذروا له عن البرنامج، لكنه فوجئ بأن قناة روتانا خليجية تعرض هذه الأيام إعلاناً عن نفس برنامجه، وعند مخاطبته لمدير القناة عن البرنامج أفادوا بأنهم ينفذون فكرة برنامج بريطاني (فورما).
 
وتساءل المواطن: "هل يعقل أن قناة بحجم روتانا خليجية لم تفكر سابقاً في شراء فكرة برنامج كهذا إلا بعدما تقدمت إليها بفكرتي؟!".
 وناشد المواطن رئيس مجلس إدارة قنوات روتانا الأمير الوليد بن طلال بإنصافه، مؤكداً أنه يمتلك حقوق هذا البرنامج في وزارة الثقافة والإعلام.

الأوســـــمة