الأربعاء، 12 فبراير 2014

بالصور يزيد الراجحي يخوض تحدي باها روسيا


يسعى سفير رياضة السيارات السعوديّة، يزيد الراجحي؛ لرفع راية التوحيد في روسيا، خلال مُشاركته في كأس العالم للـ"كروس كاونتري"، أو الراليات العابرة للبلد، خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري.

وتأتي مُشاركة "الراجحي" في "باها روسيا" (الغابة الشماليّة)، بعد فوزه برالي جدّة الأخير، وتصدره لمُعظم مراحل الجولة الثانيّة من بطولة العالم للراليات، التي أقيمت في السويد، قبل أن يفقد الصدارة في المرحلتين الأخيرتين.

وستكون مشاركته للمرة الأولى في مسيرته خلف مقود سيارة "تويوتا هاي لوكس"، من تحضير الفريق البلجيكي "أفور درايف"، وبرفقة الملاح الألماني "تيمو غوتشالك"، صاحب الخبرة الكبيرة في مثل هذا النوع من الأحداث، الذي سبق له أن أمنّ الملاحة لبطل العالم السابق الإسباني "كارلوس ساينز"، خلال مجريات رالي "داكار" الأخير.

وهذه هي المرة الثانية التي يقود فيها "الراجحي" سيارة من تحضير الفريق البلجيكي، إذ سبق له في عام 2009، أن حقق فوزه الأول في رالي حائل الدولي، على متن سيارة "نيسان نافارا" من تحضيرهم، بينما ستحظى مشاركته بدعم من "جان برجر"، الراعي الرسمي لفريقه.

ورغم تراجعه في "رالي السويد" إلى المركز الرابع في المراحل الأخيرة، بعد أن كان متصدراً حتى الكيلومترات الأخيرة في اليوم الأخير، فقد أكّد "الراجحي"، الذي يعتبر جديداً على "الراليات الصحراوية"، أنّه سيسعى - جاهداً - لتحقيق نتيجة إيجابيّة في "باها روسيا".
 



 



الأوســـــمة