السبت، 15 مارس 2014

اختراقات فريق الهلال تعكر أجواء فريق النصر

 

يواصل هلاليون بحسب مصادر مؤكدة مفاوضاتهم غير المباشرة مع عدة أطراف بشأن مجموعة من لاعبى فريق النصر الذين أوشكوا على الدخول في الفترة الحرة أو الذين مازالت تحوم الشكوك حول مصيرهم مع الفريق.
وبينما يبدو أن أمر اللاعب خالد الغامدي قد حسم، شرعت شخصيات محسوبة على شرفيين فى الهلال في فتح خط مفاوضات مع اللاعب حسن الراهب الذي مازال مصيره غامضا مع ناديه، الذي يرجح أنه سيعيد النظر في الصفقة وربما حسم التوقيع معها قبل أن يجد مصير الغامدي.
وبعيدا عن نجاح الفريق الازرق في إتمام الصفقات من عدمها، إلا أنه نجح في إرباك استقرار الفريق الاصفر في وقت حاسم في الدوري.
وذكرت مصادر نصراوية أن إدارة النادي قررت منح خالد الغامدي إجازة نهائية حتى نهاية عقده وبشكل سري.
ويحاول نصراويون لملمة الامر والحفاظ على استقرار الفريق عبر وساطة لثني الإدارة عن هذا القرار والإبقاء على اللاعب في المباريات الثلاث المقبلة خاصة وأن الفريق بحاجة إليه لعدم وجود البديل المناسب، وتنتظره مواجهات صعبة وحاسمة سيتحدد من خلالها مصير لقب دوري جميل، ويصر الرئيس بصورة نهائية على عدم عودة اللاعب.
ويسابق النصراويون الزمن في هذه الاثناء لمحاولة وقف الاختراقات التي من شأنها أن تفضي لسير بعض لاعبي الفريق على خطى الغامدي لكن الضائقة المالية التي من المنتظر أن تعصف في الفريق الأصفر ستحد من ذلك في ظل العقود العالية التي أبرمتها أخيرا خاصة في ظل غياب الرعاية.

الأوســـــمة