الجمعة، 11 أبريل 2014

بالصور الشيخ العريفي يشيد بفعاليات ملتقى الشبل المسلم الرابع بالخُبر

العريفي يشيد بفعاليات ملتقى "الشبل المسلم" الرابع بالخُبر

أشاد الداعية الدكتور محمد العريفي بملتقى الشبل المسلم الرابع الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الراكة بالخبر، مبدياً سعادته خلال زيارته للملتقى مساء أمس بهذا المحضن التربوي الذي يضم بين جنباته عدداً من الأركان والمخيمات، جميعها لها تأثير مباشر في توجيه الشبل التوجيه الصحيح المبني على أسس دينية واضحة.

ووجَّه الشيخ العريفي عدداً من الرسائل التوجيهية للأشبال، طالبهم فيها بالتقيد بتعاليم ديننا السمحة، واستثمار مثل هذه الملتقيات فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة. مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة لهذا الملتقى بذلت جهوداً كبيرة حتى يخرج بالصورة المشرفة، ويعتبر حدثاً ينتظره الأشبال كل عام.

وشهدت فعاليات الملتقى في يومه الثالث "الخميس" منافسة قوية في خيمة "إنجاز"، التي يتنافس من خلالها طلاب المدارس المتأهلون من التصفيات التي أُقيمت في المدارس لطلاب الصفوف العليا للمرحلة الابتدائية، وشارك فيها أكثر من 1500 شبل موهوب من 166 مدرسة، ويتم التنافس يومياً في أكثر من ١٢ مدرسة في عشرة مجالات، هي "القرآن الكريم، الحديث الشريف، القراءة، الابتكارات العلمية، الرسم، الخط، الكتابة، الصحافة، التلوين والخطابة".
 
 
 
 

الأوســـــمة