الأحد، 15 يونيو 2014

بالصور وزير العدل يدشن كتابة العدل الأولى في أمانة الرياض

وزير العدل يدشن كتابة العدل الأولى في أمانة الرياض

دشن وزير العدل، الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، وبحضور أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبد الرحمن المقبل "كتابة العدل الأولى" بوسط الرياض، في مقر وكالة أمانة الرياض للأراضي والمساحة في تقاطع شارع البطحاء مع طريق المدينة المنورة.

وتجول وزير العدل يرافقه أمين منطقة الرياض وعدد من مسؤولي وزارة العدل والأمانة في مبنى كتابة العدل، واستمع الوزير "العيسى" إلى شرح واف عن أقسام المبنى والخدمات التي سيقدمها للمراجعين.

وأعرب أمين الرياض، المهندس عبدالله المقبل، عن شكره وتقديره لوزير العدل، على موافقته على إنشاء كتابة العدل في أمانة الرياض، وذلك في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى أمانات المناطق، وفي خطوة تهدف من خلالها وزارة العدل وأمانة الرياض إلى تسهيل إجراءات المواطنين، الذين يراجعون الأمانة لإنهاء إجراءات استخراج وثائقهم وأي معاملات تخصهم بهذا الشأن، مبيناً أنه تم الانتهاء من الربط الإلكتروني بين الأمانة وكتابة العدل لتقليص المدة والإجراءات.

وثمن أمين الرياض لوزير العدل تدشينه لكتابة العدل الأولى في وسط الرياض، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار دعم الوزارة لأدوار ومهام كتابات العدل في العديد من الخدمات المجتمعية.

وأكد المهندس "المقبل" أن توجيهات وزير العدل لكتّاب العدل ستسهم في تقديم خدمات إيجابية، وسترفع المعاناة عن أهالي وسط العاصمة في مراجعة كتابات عدل في أحياء بعيدة عن مساكنهم.

وأعرب أمين منطقة الرياض عن شكره وامتنانه لوزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وأمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، على دعمهما الدائم لمبادرات أمانة منطقة الرياض الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة والمقيمين على أرضها.
 
 
 
 
  وزير العدل يدشن كتابة العدل الأولى في أمانة الرياض

الأوســـــمة