الأحد، 8 يونيو 2014

بالصور إقبال كثيف على معارض كفاءة بأسواق الراشد و الظهران و الشاطئ مول

بالصور.. إقبال كثيف من "متسوقي الشرقية" على معارض "كفاءة" 


شهدت إجازة نهاية الأسبوع الماضي مشاركة المتسوقين من جميع أفراد الأسر في حملة "تقدر.." التي ينفذها المركز السعودي لكفاءة الطاقة "كفاءة"، حول كيفية استخدام أجهزة التكييف بشكلٍ موفر للطاقة، تحت عنوان  "تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك" تفاعلاً كبيراً من قِبل المتسوقين مع فقرات الحملة التي أُقيمت في أسواق "الراشد مول" و"الظهران مول" و"الشاطئ مول".

وتنوعت بين فقرات مسرحية، ومسابقات، ورسوم أطفال، وتصوير مع "الدمى"، وكذلك مشاهدة عرض توعوي لأهمية الترشيد، ومعرفة محتويات ملصق "كفاءة" الذي يعتلي المكيفات. 

وكشف المشرف على المعارض بحملة التكييف بالمركز السعودي لكفاءة الطاقة المهندس محمد الحربي، أن أيام الخميس والجمعة والسبت شهدت توافداً كثيفاً من قِبل العوائل على جناح "كفاءة"، وتعرفوا على ملصق بطاقة الطاقة، كما لمس القائمون على المعارض الثلاثة وعياً ملحوظاً لدى بعض الأسر حول محتوى الملصق، وأهميته في عملية الترشيد للكهرباء وللفاتورة الشهرية.

وأضاف: " تهدف الحملة إلى توعية الجمهور بشأن السلوكيات الإيجابية والخطوات التي من شأنها ترشيد استهلاك المكيف للطاقة، وبالتالي تخفيض فاتورة الكهرباء، خصوصاً مع تنامي استهلاك هذه الأجهزة للطاقة الكهربائية في قطاع المباني بنسبة وصلت إلى أكثر من 70 %".
 
 
 
 
 

الأوســـــمة