الجمعة، 11 يوليو 2014

برنامج الرسالة اليوم الاعلامى عمر السبيعي يتحدث عن جولته الأوروبية

"الرسالة" تستضيف الزميل "السبيعي" للحديث عن جولة "سبق" الأوروبية 

يستضيف برنامج "الرسالة اليوم" على قناة "الرسالة" الفضائية، يوم غدٍ السبت، المُحرّر الاعلامى عمر السبيعي، للحديث عن تجربة الصحيفة في أوروبا، وبحثها لقصص المُسلمين الجُدد، التي تُعتبر الأولى من نوعها، ونُشِرت على شكل حلقات يومية رمضانية، ولاقت قُبولاً وإشادةً كبيرة من القراء، بعدما اعتادوا على ترّقب القصص اليومية المُشوّقة.
 
كما سيُشارك هاتفياً في البرنامج، الاعلامى محمد حضّاض، للتعليق عن أحوال المُسلمين في المجتمع الغربي وعن فكرة اختيار الصحيفة لهؤلاء المسلمين وطبيعة حياتهم وتعايشهم هناك.

وينطلق البرنامج غداً السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتقديم الإعلامي نبيل الزبير، ومن إعداد الزميلين الإعلاميين، حسن القحطاني، وياسر عبد الله.

تجدر الإشارة إلى أن الاعلاميين الزميلين عمر السبيعي ومحمد حضّاض كانا قد زارا 4 بُلدان أوروبية وتجوَّلا في 8 مدن مختلفة خلال ١٠ أيام، قطعا خلالها آلاف الكيلو مترات جواً وأرضاً، مُستخِدمين الطائرات تارةً والقطارات السريعة والسيارات تارةً أخرى، والتقيا خلال الجولة ٣٠ مسلماً أوروبياً جديداً، وتعرَّفا على عديدٍ من قضايا المسلمين وطبيعة حياتهم اليومية في ذلك الجزء الغربي من العالم.

الأوســـــمة