السبت، 26 يوليو 2014

تعليم الشرقية تؤكد صرف رواتب خريجات الكليات المتوسطة في شوال

"تعليم الشرقية" تؤكد صرف رواتب خريجات الكليات المتوسطة في شوال 

أكد المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية خالد الحماد أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية تسعى لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية بما يتوافق مع الإطار الذي يحقق التطوير، ويحافظ على الثوابت والمبادئ والقيم لهذا المجتمع الكريم.

وأضاف الحماد بأنه بالنسبة للإداريات خريجات الكليات المتوسطة فقد اعتُمدت رواتبهن بعد استكمال مسوغات تعيينهن، ووفق المباشرات التي وصلت للإدارة من مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمراكز بالمنطقة في وقت مبكر، وصُرفت لهن رواتبهن مع راتب شهر رمضان.

أما اللاتي وصلت مباشراتهن من مكاتب التربية والتعليم بعد إقفال تأدية الرواتب لشهر رمضان فقد أُدرجت رواتبهن في شهر شوال. كذلك الإداريات البديلات سوف تصرف لهن رواتبهن من تاريخ مباشرتهن العمل، وسوف تودع في حساباتهن مع راتب شهر شوال.

وأكد أن الإدارة تعمل من الآن على الموازنة بين تحقيق الرغبة المكانية للبديلة الإدارية، وتسديد الاحتياج.

وطمأن الحماد جميع الخريجات بأن مباشرتهن ستحتسب بدءاً من تسليم الكشف الطبي، وهذا كان متاحاً لهن خلال شهري شعبان ورمضان؛ إذ تم رفع المباشرات من مكاتب التربية إلى إدارة شؤون الموظفين، وسيتم إرسال رسائل نصية لكل واحدة من الأخوات بمكان توجيهها خلال الأسبوع الذي يسبق عودة المعلمات، وستكون مباشرة جميع الأخوات يوم الأحد 1435 / 10 / 28 في الأماكن التي سيتم توجيههن إليها.

الأوســـــمة