الأربعاء، 27 أغسطس 2014

المدرب خالد القروني يستقيل من تدريب الاتحاد رسمياً و عمرو أنور البديل

 

أعلنت إدارة نادي الاتحاد قبول استقالة الوطني خالد القروني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتكليف المصري عمرو أنور مدرب الفريق الأولمبي بالإشراف على الفريق بدءاً من الغد.
 
وأكدت إدارة النادي أنه تمت مناقشة وضع الفريق الكروي الأول على ضوء النتائج والمستويات غير المرضية التي يقدمها منذ بداية الموسم الحالي، والاستقالة التي تقدم بها المدرب الوطني خالد القروني. وعليه، قرر المجلس بالإجماع الآتي:

أولاً: قبول استقالة المدرب الوطني خالد القروني من مهام الإشراف على الفريق الكروي الأول، مقدراً له كل ما قدمه خلال الفترة السابقة من مجهودات، ومتمنياً له التوفيق في مسيرته المقبلة.

ثانياً: تكليف المدرب المصري عمرو أنور بمهام الإشراف على الفريق الكروي الأول بدءاً من تدريب يوم غد، وتمنى له المجلس التوفيق في مهمته.

وأكد مجلس الإدارة ثقته الكاملة بلاعبي الفريق الكروي الأول، واستشعارهم حجم المسؤولية التي عليهم، ولاسيما في هذا المنعطف، لتجاوزه وتقديم المستويات اللائقة بالاتحاد وتاريخه، وترجمة الدعم الكبير الذي يجدونه من جماهيرهم الوفية.

وكان فريق الاتحاد قد ودّع بطولة دوري أبطال آسيا مساء أمس على يد العين الإماراتي، بعد الخسارة ذهاباً 0 – 2 والخسارة إياباً 1 – 3.

الأوســـــمة