السبت، 16 أغسطس 2014

بالصور استمتاع أهالي جازان بالأمطار على الشواطئ و المتنزهات



رصدت صور خروج أهالي منطقة جازان للشواطئ والمنتزهات والحدائق العامة للاستمتاع بالأجواء الجميلة التي تشهدها المنطقة؛ إذ تهطل الآن أمطار بين متوسطة وخفيفة على جميع المحافظات؛ أسهمت في تنقية الجو من العوالق الترابية، كما لم تؤدِّ إلى وقوع أي حوادث حتى الآن.

وأكد المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة جازان رستم بن مقبول الكبيسي أن شواطئ منطقة جازان جاهزة لاستقبال المتنزهين، وأن المواقع السياحية من شواطئ وضفاف الأودية والمناطق الجبلية والمواقع الطبيعية والجزر شهدت وجوداً كثيفاً من أهالي المنطقة وزوّارها.

 وأوضح الكبيسي أن الأجواء المعتدلة في منطقة جازان تسببت في خروج العديد من المتنزهين إلى شواطئ جازان للاستمتاع بجمال الطبيعة، والهروب من صخب المدن، وتغيير الروتين اليومي.

يُذكر أن شواطئ جازان تنفرد بخاصية نادرة؛ إذ تشمل إطلالتها على البحر الأحمر شواطئ ذات رمال ناعمة ومياه ذات لون فيروزي صافية هادئة، بينما تحفل أعماق البحر بعالم مثير وجذاب، فيه صورة ساحرة وجميلة للكائنات البحرية المتنوعة التي تعيش فيها؛ فيتوافد على سواحلها العذراء عدد كبير من المرتادين، سواء من أبناء المنطقة أو من المناطق المجاورة، للاستمتاع بالأجواء البحرية الرائعة التي تنسيهم هموم الحياة.
 







 


الأوســـــمة