الجمعة، 22 أغسطس 2014

بالأسماء تعليم المجمعة يعتمد توجيه الدفعة الأولى من المعلمين المعينين حديثاً

تعليم المجمعة يعتمد توجيه الدفعة الأولى من المعلمين المعينين حديثاً

اعتمد المساعد للشؤون المدرسية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة إبراهيم بن عبد الرحمن القديري حركة توجيه الدفعة الأولى من المعلمين المعينين للعام الدراسي 1435 / 1436هـ .
 
وفي التفاصيل، بيّن مدير شؤون المعلمين بتعليم المجمعة فهد بن حسن العولة عدداً من التعليمات التي يجب التقيد بها والتي من أهمها:

أولاً: يجب على جميع من ورد اسمه في هذه البيانات مباشرة العمل في المدارس التي تم توجيههم إليها بداية من يوم الأحد 28 /10 /1435هـ دون مراجعة إدارة التربية والتعليم .

ثانياً: التأكد من تسليم نموذج الكشف الطبي إلى قسم شؤون الموظفين قبل اعتماد مباشرة  المعلم. 

ثالثاً: يتم رفع تبليغ المباشرة إلى قسم شؤون الموظفين بناء على تعميم الحركة المبلغ للمدارس, وفق النموذج المعتمد، مع تعبئة جميع البيانات اللازمة في نموذج تبليغ المباشرة .

رابعاً: في حال تأخرت مباشرة المعلم المعين عن يوم الثلاثاء 01 / 11 /1435هـ فيتم إشعار إدارة التربية والتعليم رسمياً بذلك وإرسال صورة من هذا الخطاب عبر البريد الإلكتروني لقسم شؤون المعلمين .

خامساً: على مديري المدارس الابتدائية والمشتركة توظيف فائض الأنصبة في بعض التخصصات لسد العجز في المواد الأخرى في المرحلة الابتدائية إن وجد، بغض النظر عن التخصص والمرحلة، وذلك بعد استكمال جميع المعلمين في التخصص ذي العجز أنصبتهم .

وختم مدير شؤون المعلمين تصريحه بتمنياته بالتوفيق للمعلمين الجدد في عملهم الجديد.

 
 

الأوســـــمة