الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

بالصور التجهيزات لإنطلاق الدورة الأولى للبطولة الخليجية البحرية بدومة الجندل الثلاثاء،

انطلاق الدورة الأولى للبطولة الخليجية البحرية بدومة الجندل غداً 

تنطلق غداً الثلاثاء البطولة الخليجية للرياضات البحرية في دورتها الأولى بدومة الجندل، برعاية من أمير منطقة الجوف فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، وبإشراف من أمانة منطقة الجوف وبلدية دومة الجندل.
 
وفي التفاصيل، تفقد وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ صباح اليوم الاثنين، موقع الحفل والتجهيزات المقامة على شواطئ البحيرة، يرافقه محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، ورئيس بلدية المحافظة فهد المشعان .

ويشارك بالبطولة فريق فرنسي لتنفيذ عروض الفلاي بورد ولأول مرة في المملكة، بالإضافة إلى مشاركة 6 دول خليجية، في سباق المارثون والدبابات فئة الجلوس والوقوف.

وتشارك المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة بشؤون العمليات -إدارة البحث والإنقاذ بمعرض خاص بهدف توعية المواطنين والمقيمين عن مخاطر السباحة على الشواطئ، والتوعية بالسلامة البحرية .

وقال المشرف على جناح التوعية بالسلامة البحرية الرائد البحري خالد بن فهيد القحطاني بأنه سيتم توزيع المنشورات والبرووشورات التوعوية، غداً الثلاثاء، حيث ركزت هذه الحملة من ضمن حملات توعوية بالسلامة البحرية على طوال العام في منطقة الجوف بالرغم من عدم إطلالها على أي من شواطئ المملكة ذلك لأن أغلب حالات الغرق على الشواطئ تكون من المناطق البرية غير المطلة على البحر، مضيفاً إلى أنه تم توزيع البروشورات الخاصة بإرشادات السلامة للدبابات البحرية .
 
 
 
 
 
 
 
 

الأوســـــمة