السبت، 13 سبتمبر 2014

معلم يضرب طالب بآلة صلبة ويمنعه مغادرة الفصل بتيماء

معلم بتيماء يضرب طالباً بآلة صلبة ويمنعه مغادرة الفصل 

قدم ولي أمر طالب يدرس في أحد المدارس الابتدائية بمحافظة تيماء بشكوى لشرطة المحافظة ضد أحد المعلمين بعد أن اعتدى على ابنه بجسم صلب غير حاد الخميس مما أدى إلى إصابته بكدمات في اليد وتورم؛ بحسب التقرير الطبي.

وقال والد الطالب فالح العنزي: "فوجئت بعد خروج ابني من المدرسة ظهر أمس الخميس بوجود آثار ضرب على يده اليمنى تسبب فيها أحد المعلمين مما دفعني لتقديم شكوى لدى شرطة المحافظة التي خاطبت مستشفى تيماء العام بطلب تقرير طبي عن حالة ابني". 

وأضاف: "أصدر مستشفى تيماء العام تقريراً طبياً أكد فيه أن ابني تعرض للضرب بجسم صلب غير حاد، وكدمات على اليدين مع تورم باليد اليمنى من جهة الظاهرية".

وأردف: "علمت من ابني أن المعلم اعتدى عليه في الحصة الرابعة بعصا بعد أن أمره بوضع يده مقلوبة على الطاولة، ثم انهال عليه ضرباً بعصا نتيجة نسيانه كتاب المادة التي يقوم بتدريسها المعلم".

وتابع: "لم يكتف المعلم بضرب ابني بالعصا بل منعه من الخروج لإدارة المدرسة لحصتين متتالين حتى انتهى الدوام الرسمي".

وبحسب التقرير الطبي المبدئي للحوادث والإصابات الجنائية، وهو موجه إلى شرطة محافظة تيماء فإن الطالب أصيب بكدمات على اليد مظاهر اليدين مع تورم باليد اليمنى من الجهة الظاهرية بمدة شفاء ثلاثة أيام ما لم تحدث مضاعفات.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تيماء غانم سماح العنزي: "الإدارة لم تتلق أي شكوى من ولي أمر الطالب بهذا الخصوص حتى نهاية دوام الخميس، وسيصدر الرد الرسمي يوم الأحد القادم".

الأوســـــمة