الجمعة، 17 أكتوبر 2014

تطبيق " المعلم " الذكي يتصدر الأول عالمياً لتعليم القرآن الكريم

تطبيق "المعلم" الذكي الأول عالمياً لتعليم القرآن الكريم 

تصدر تطبيق "المعلم" الذكي لتلاوة القرآن الكريم الَّذي دشنته جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمكة المكرمة قائمة أفضل البرامج ضمن فئة البرامج التعليمية.
 
وحل التطبيق في المرتبة التاسعة عالمياً على مستوى جميع البرامج التعليمية , والأول عالمياً على مستوى تطبيقات تعليم القرآن الكريم في متاجر تطبيقات الأجهزة الذكية.

تطبيق المعلم الذي يعين المسلمين في شتى بقاع العالم على تعلم القرآن الكريم ومازال التطبيق يواصل تقدمه المستمر في تصدر قائمة أعلى البرامج التعليمية عالمياً حيث كان قبل أسابيع قليلة في المرتبة الثانية عشرة وصل إلى المرتبة 9 عالمياً في غضون أيام قليلة وسيستمر بإذن الله في التقدم حيث يتوفر التطبيق بـ 11 لغة لخدمة المسلمين في شتى بقاع المعمورة وبمختلف لغاتهم.

ويأتي تدشين هذا التطبيق من قبل جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية كأحد برامجها الرئيسة التي تعنى بغذاء الروح توجيهاً وتعليماً وإرشاداً، وتطبيق "المعلم" الذكي يعنى بتعليم سورة الفاتحة وجزء عم وأول عشر آيات من الكهف وأواخر سورة البقرة وآية الكرسي حيث يعتمد على أحدث البرامج التقنية التي تعمل على الذكاء الاصطناعي وقدرة التعرف على الصوت البشري أثناء القراءة، حيث يقوم الجهاز بالتعرف على الأخطاء التي يقع فيها القراء ويقوم التطبيق آلياً بتنبيه القارئ وإرشاده إلى طريقة القراءة الصحيحة.

الأوســـــمة