الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

الإعلان عن وظائف بدارة الملك عبدالعزيز وجامعتي الملك خالد وسعود

الإعلان عن وظائف بالدارة وجامعتي الملك خالد وسعود 

أعلنت دارة الملك عبدالعزيز وجامعتي الملك خالد والملك سعود عن توفر عدد من الوظائف، داعين من تنطبق عليهم الشروط للتقدم لها في الأوقات التي تم تحديدها لاستقبال الطلبات.
 
وتفصيلاً فقد أعلنت جامعة الملك سعود، عن توفر وظائف للباحثات بمسمى باحث، وباحث متفرغ، براتب شهري مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد، وذلك للحاصلات على درجة البكالوريوس هندسة إلكترونيات واتصالات، وبكالوريوس علوم الحاسب، وبكالوريوس علوم تخصص/ كيمياء حيوية.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور سعد بن ناصر الحسين، أنه يمكن التقديم على الوظائف المذكورة، والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للعمادة http://dfpa.ksu.edu.sa، مشيراً إلى أن التقديم سيبدأ من بداية دوام يوم الأحد 9/ 1/ 1436هـ، ولمدة خمسة أيام.

ومن جهة أخرى أعلنت دارة الملك عبدالعزيز رغبتها في شغل 36 وظيفة للرجال والنساء، عن طريق المسابقة الوظيفية ممن تنطبق عليهم الشروط المعلنة على موقع الدارة.

ودعت الدارة من تنطبق عليهم الشروط لإرسال الطلبات إلى موقع الدارة الإلكتروني www.darah.org.sa بدءاً من يوم الأحد القادم 9/ 1/ 1436هـ وحتى نهاية يوم الخميس 13/ 1/ 1436 هـ.

وفي أبها أعلنت جامعة الملك خالد توفر 36 وظيفة صحية شاغرة للأطباء والصيادلة والفنيين، والمراد شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية.

وتشمل الوظائف الرجال والنساء في تخصصات أطفال، وباطنية، وجراحة عامة، ونساء وولادة، وعيون، وأنف وأذن وحنجرة، ومسالك بولية، وطب أسرة، وطب عام، كما تشمل تخصصات مختبرات طبية، وتمريض، وصيدلة، وسكرتير طبي، وفقاً للائحة الخدمة المدنية بالمسميات الموضحة بالإعلان.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالله بن هادي القحطاني أن على الراغبين في التقديم على الوظائف الدخول على الرابط
http://itc- ahmadwa.kku.edu.sa/healthemployment ابتداءً من يوم الأحد القادم ولخمسة أيام.

الأوســـــمة