الاثنين، 20 أكتوبر 2014

بالشروط الإعلان عن وظائف تخصصية نسائية شاغرة فى هيئة الغذاء و الدواء

"الغذاء والدواء" تعلن عن وظائف تخصصية نسائية شاغرة 

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف التخصصية النسائية الشاغرة في تخصصات الصيدلة والدواء والسموم.
 
وبدأت الهيئة في استقبال الطلبات على موقعها الإلكتروني على الرابط: http://www.sfda.gov.sa/ar/ Pages/FemaleRecruitment.aspx.

واشترطت الهيئة للمتقدمة لوظيفة "أخصائية سلامة دوائية" أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس أو الدكتوراه في الصيدلة، مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، مبينة أن الأفضلية لمن لديها خبرة لا تقل عن سنتين. 

كما اشترطت للمتقدمة لوظيفة "أخصائية سلامة دوائية أولى" أن تكون حاصلة على مؤهل البكالوريوس أو الدكتوراه في الصيدلة أو الماجستير بإحدى تخصصات (الصيدلة الإكلينيكية، علم الأدوية الإكلينيكي أو علم الوبائيات الإكلينيكي)، بالإضافة لإجادتها للغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وأن الأفضلية لمن لديها خبرة في مجال الأمان الدوائي، والتعامل مع تقارير الأعراض الجانبية.

وأضافت الهيئة أن المتقدمة لوظيفة "أخصائية معلومات أدوية" يشترط أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس أو الدكتوراه في الصيدلة، بالإضافة لوجود خبرة لا تقل عن سنة في مركز معلومات أدوية وسموم، مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وبينت الهيئة أن المتقدمة لوظيفة صيدلانية إكلينيكية يشترط حصولها على البكالوريوس في الصيدلة، بالإضافة إلى ماجستير صيدلة إكلينيكية أو الدكتوراه في الصيدلة، مع برنامج إقامة (Residency)، أو درجة البكالوريوس في الصيدلة مع برنامج إقامة في الصيدلة الإكلينيكية (Residency in Clinical Pharmacy)، كذلك إجادتها للغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، مع أن الأفضلية لمن لديها خبرة لا تقل عن سنتين.

واشترطت هيئة الغذاء والدواء في المتقدمة لوظيفة "أخصائية معلومات سموم" وجود مؤهل البكالوريوس أو الدكتوراه في الصيدلة، بالإضافة إلى الحصول على مؤهل الماجستير في علم السموم مع تدريب في مركز معلومات للسموم، بالإضافة لإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن الأفضلية لمن لديها خبرة لا تقل عن سنتين.

واشترطت الهيئة للمتقدمة لوظيفة "صيدلانية" حصولها على بكالوريوس صيدلة أو دكتور صيدلي، مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، واشترطت لوظيفة "صيدلانية أولى" أن تحمل مؤهل البكالوريوس أو الدكتوراه في الصيدلة، مع ماجستير علوم صيدلية في أحد تخصصات الكيمياء تحليلية أو التحليل الصيدلاني، مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

الأوســـــمة