السبت، 18 أكتوبر 2014

"عقاريو عرعر" ينشئون مكاتب متنقلة في الصحراء ، بعد أمر الصكوك

بعد أمر الصكوك .."عقاريو عرعر" ينشئون مكاتب متنقلة في الصحراء 

لجأ عديدٌ من مُلاك العقارات لإنشاء مكاتب مصغرة متنقلة في المخططات الجديدة "غرناطة والروابي والقدس" شمال مدينة عرعر، بعدما أصدرت أمانة الحدود الشمالية، صكوكاً لها بالتعاون  مع كتابة العدل، لأكثر من 16 ألف قطعة أرض للمواطنين؛ علماً أنه لا يزال العمل جارياً عليها مع بطء في إصدار الصكوك في كتابة عدل عرعر؛ نظراً لكونها جاءت دفعة واحدة.

وقال أحد مُلاك العقار في موقعه المتنقل في طريق جديدة عرعر: لدينا مكاتب داخل المدينة، ونظراً لبدء المواطنين إصدار الصكوك أخيراً استثمرنا الفرصة في إنشاء "المكتب المتنقل" في المخططات الجديدة لعملية البيع والشراء بالقرب من المخططات.

وأضاف: أسعار القطع ما بين 20 و30 ألفاً تقريباً؛ ما عداً الأراضي التجارية التي تفوق أسعارها ما دون 100 ألف فما فوق, مبيناً أن طلب الشراء كبير على الرغم من أن الذين تسلّموا صكوكاً هم أعداد قليلة جداً, ونوّه إلى أن عملية البيع تتم دون الصكوك في حالة المعرفة والثقة، وأن يكون صاحب مكتب العقار مسؤولاً في الأول والأخير في حال حدوث أي شيء.

وقال عددٌ من المواطنين : إن كتابة العدل بعرعر تتراخى في إصدار الصكوك, مطالبين بمضاعفة الجهود لإنجاز معاملاتهم في أقصي سرعة.

الأوســـــمة