الأربعاء، 19 مارس 2014

بالصور أمير المدينة يدشن مهرجان الزهور 2014 بحديقة الملك فهد


 دشّن أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان،فعاليات مهرجان الزهور والحدائق الرابع، الذي تنظمه أمانة منطقة المدينة المنورة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية، في حديقة الملك فهد المركزية.

وقال وكيل أمين منطقة المدينة المنورة للخدمات، سلامة بن سلمان اللهيبي لـ "سبق": "اعتادت أمانة منطقة المدينة المنورة تنظيم هذا المهرجان كل عام، خاصة في الربيع، وقد تميز المهرجان هذا العام بتعدد الفعاليات سواء في ما يتعلق بمسرح الطفل أو تقديم الهدايا، بيع الورد وتوزيع الجوائز".

وأضاف "اللهيبي": "سخّرت الأمانة فعاليات هذا المهرجان لتقديم الترفيه للمواطنين، ولا توجد أي صعوبات تعوق تدشين مثل هذه المهرجانات في المنطقة لا سيما في ظل الاستعدادات المبكرة لها".

من جهته، قال مدير إدارة المشاتل والمتنزه البري، المهندس ماهر بن عبدالله الحازمي لـ "سبق": "المشاتل تنتج الحوليات الشتوية والصيفية، بمعدل أربعة ملايين شتلة في السنة، ويتم توزيعاتها على بلديات المنطقة ومحافظاتها". 

وأضاف "الحازمي": "هذا المهرجان يتضمن عرض ثلاثة ملايين زهرة أنتجت في المشتل الخاص بالأمانة، ذات أنواع مختلفة، بالإضافة إلى وضع المجسمات الجمالية في المشتل".




الأوســـــمة