الاثنين، 7 أبريل 2014

الامير فيصل بن تركي: محمد نور لن يعود للاتحاد وأنا مستمر مع النصر


قال الأمير فيصل بن تركي، في تصريحات هاتفية عبر برنامج المجلس الخليجي بقناة الكأس: 

 أن النصر لم يخطط للفوز بالدوري منذ بداية الموسم، لكن بمرور الوقت بدأ الجميع يضع هذا الهدف نصب عينيه، خصوصا في ظل التجانس بين اللاعبين والجهاز الفني، ليحقق في النهاية هذا الإنجاز الكبير، موجها الشكر لأعضاء الشرف في النادي؛ لأنهم لعبوا دورا كبيرا في عودة الفريق لحصد البطولات بعد غياب سنوات طويلة. وقال الأمير فيصل إنهم متفائلون بمواصلة الإنجازات في السنوات المقبلة، مؤكدا على أن النصر لن يرجع للوراء مرة أخرى بعد غياب تلك السنوات، مشيرا إلى أن اللاعبين بدأوا التعود على الفوز بالبطولات.

وشدد رئيس نادي النصر على أنهم سيواصلون العمل بكل قوة، لتستمر نجاحات النصر لسنوات مقبلة، بعد الجهد الكبير الذي بذله الجميع خلال السنوات الماضية، مقدما الوعد بالمنافسة الشرسة على جميع البطولات في المستقبل القريب. 
وحول استمراره مع النصر، قال الأمير فيصل إن هذا الموسم ليس الأخير له مع النادي، وسيستمر لأربعة مواسم مقبلة.


وحول موقف المدرب الأوروغوياني كارينيو، قال رئيس نادي النصر إن المفاوضات مستمرة معه لتجديد عقده، وسيتم حسم الموقف الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن كارينيو جزء من المنظومة في النصر، وتمنى بقاءه مع النادي، موضحا أن المدرب من الصعب خروجه من النصر بعد هذا الإنجاز، ونسبة بقائه تفوق الـ80%.
وكشف الأمير فيصل عن وجود اتفاق شفهي مع اللاعب خالد الغامدي لتجديد عقده، مؤكدا أنه سيتم تنفيذ مطالبه، أما موقف محمد نور فسيتم حسمه بعد مباراة اليوم، وتوقع بقاءه مع النصر وعدم عودته للاتحاد كما تردد مؤخرا.

الأوســـــمة